هيكل المكتب | مكتب د. عبدالعزيز آل فريان مستشارون قانونيون

divider

هيكل المكتب

separator

استشارة قانونية

إدارة الاستشارات

follow site تعتبر هذه الإدارة القلب النابض للمكتب فكل قضية أو استشارة يجب أن تمر عبر هذه البوابة. يبدأ العمل على الاستشارة باستلامها من المسؤول الإداري حيث يتم تصنيفها أولاً وبيان موضوعها، وبعد ذلك يتم تسليمها إلى الفريق المختص حسب مجال الاستشارة، ثم يتم دراسة الاستشارة بعناية فائقة عبر طرق مختلفة أهمها البحث القانوني والشرعي ومراجعة الجهات المختصة وسؤال ذوي الخبرة، وقد تدعو الحاجة إلى إقامة ورش عمل وما شابه، وكل ذلك في ضوء ما يقرره العميل، ويستخدم المكتب ما يتيسر من الوسائل التي من شأنها صنع استشارة قانونية صحيحة وكاملة الأركان ترضي فريق العمل وتلبي احتياج العميل. يتكون أعضاء هذه الإدارة من مستشارين قانونيين وأساتذة قانون لهم باع طويل في المجال القانوني، ممن أثرى مكتبة القانون السعودي بالعديد من المؤلفات.

تقاضي

إدارة التقاضي

buy Depakote online cheap تعتبر هذه الإدارة الذراع الفعّال لاستيفاء الحقوق وردع الظلم، يبدأ العمل في هذه الإدارة باستلام طلب الترافع بعد استنفاد كافة الطرق الوديّة لحل النزاع أياً كان، وفي ضوء ما يقرره العميل. يتكون أعضاء هذه الإدارة من طاقم من القضاة السابقين والمحامين المتميزين ممن يحوز الخبرة الكافية في ممارسة التقاضي والمرافعة وتمثيل العملاء لدى الجهات القضائية والمحاكم واللجان على اختلاف أنواعها ودرجاتها، وأمام هيئات ولجان التحكيم في مختلف انواع القضايا، وسجلوا العديد من النجاحات في قضايا كبرى معروفة ومشهورة.

التوثيق

إدارة التوثيق

click here يعد المكتب من بين المكاتب المرخص لها من وزارة العدل للقيام بعمليات التوثيق، بما يشمل إصدار الوكالات وفسخها، وتوثيق عقود الشركات، بما يضمن توفير الوقت والجهد للعملاء، ولأهمية وحساسية هذه الخدمة؛ فقد أفرد المكتب إدارة خاصة تعنى بتقديم الخدمة داخل وخارج وقت الدوام الرسمي، وحالياً تتيح وزارة العدل إصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات، وفي القريب ستتيح خدمات إضافية منها توثيق العقود والإقرارات في بيع العقارات وقسمة المال المنقول وفسخها وتأجير العقارات والمنقولات والعقود الواقعة على المال المنقول والإقرار بالمبالغ المالية وتسلّمها والتنازل عنها والتصرفات الواقعة على العلامات التجارية.


separator